اهلا وسهلا بكم في معهد اوربت نت القمه غاية ونحن نجعلها بداية قم بالتسجيل اخي الكريم لكي تستمتع والاستفادة من خدماتنا الجميله
::ادارة معهد اوربت نت::

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

اهلا وسهلا بكم في معهد اوربت نت القمه غاية ونحن نجعلها بداية قم بالتسجيل اخي الكريم لكي تستمتع والاستفادة من خدماتنا الجميله
::ادارة معهد اوربت نت::
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فوائد الغش هههههههه

2 مشترك

فوائد الغش هههههههه Empty فوائد الغش هههههههه

مُساهمة من طرف بنت كول ودمي خفيف الإثنين ديسمبر 12, 2011 5:05 am

اولا : يعمل الغش علي تقوية روح الصداقة و التعاون بين الطلبة و دعم روابط المودة..

ثانيا : يتيح حسن الجوار .

ثالثا : تقدم للمراقب خدمة جليلة الذي سينشغل بما تفعلة بدلا من الاكتئاب و الملل الذي قد يصيبة من جراء جلوسة بلا عمل طوال مدة الامتحان

رابعا : يتيح لك الغش اظهار روح التضحية اذ سيتمكن زملاؤك من الغش دون اي مخاطر لان المراقب سيكون مشغولا بما تفعله

خامسا : ستتمكن من التعرف علي المسؤولين عن لجنة الامتحانات مثل مراقب الدور و ربما رئيس اللجنة وبذلك تصبح من الشخصيات المشهورة اللامعة ..

سادسا : سينتهي الامر غالبا بسحب ورقة الامتحان وباتالي تعود الي المنزل قبل باقي زملاؤك بدلا من الجلوس في مكانك بلا اي فائدة

سابعا : اذا كنت سعيد الحظ قد تحرم من دخول باقي الامتحانات و باتالي ستتمكن من الاستمتاع الاجازة الصيفية مبكرا.
بنت كول ودمي خفيف
بنت كول ودمي خفيف

الجنس الجنس : انثى
عدد المشاركات عدد المشاركات : 53
تاريخ الانصمـآم تاريخ الانصمـآم : 12/12/2011

فوائد الغش هههههههه Empty رد: فوائد الغش هههههههه

مُساهمة من طرف علي الرسام الخميس ديسمبر 22, 2011 1:01 pm

ههههههههههههههه
يسلموو
علي الرسام

الجنس الجنس : ذكر
عدد المشاركات عدد المشاركات : 63