اهلا وسهلا بكم في معهد اوربت نت القمه غاية ونحن نجعلها بداية قم بالتسجيل اخي الكريم لكي تستمتع والاستفادة من خدماتنا الجميله
::ادارة معهد اوربت نت::

موسوعة تطوير الممواقع ----زوار-ارشفة -نشر الممواقع -الكسب والربح من تجميعي ^^

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

موسوعة تطوير الممواقع ----زوار-ارشفة -نشر الممواقع -الكسب والربح من تجميعي ^^

مُساهمة من طرف Mr.Crazy99 في الخميس نوفمبر 17, 2011 4:20 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
رفع ترتيب موقعك


يجب أن تبني علاقات مع مواقع مهمة لجوجل لكي تثبت له إن موقعك مهم أيضاً ولا يقل عن المواقع الاخرى الذي ترتيبه مرتفع





فالمواقع المهمة لجوجل تلك التي
تملك (بيج رانك عالي) أو قوي وبالتالي يجب أن تكون لموقعك روابط معها ( اي
روابط لها عندي وروابط لي عندها )


-ويجب ان تكون لدى موقعك روابط ماديه اليه كثيره ومن مواقع ذات بيج رانك عالي


-
ومن هنا كلما كانت لك روابط أكثر بمواقع مهمة .. كلما عرف جوجل بأهميتك
وبالتالي سترتفع أهميتك عند جوجل وبالتالي يرفعلك البيج رانك


ومن اجل رفع ترتيب موقعك يجب ان تنجز بعض سرود جوجل:


1- أن تكون روابط موقعك بلغة ال التش ام ال html


2- يجب وضع الميتا تاجز وأن تكون مطلوبة بكثرة من محرك البحث جوجل.


3- يجب عمل خريطة الموقع لجوجل.


4- تمديد إسم الدومين يعني إحجزه مثلا لخمس سنوات لتخبره أنك تملك إستمرارية.


5- كلما إبتعدت عن الإستضافات وتحولت لسيرفر وكلما كان سيرفرك أقوى كلما برهنت لجوجل أنك أقوى.


6- تركيب خاصية البحث من جوجل بموقعك.


7- ضع التاريخ المتحدث يوميا ويجب أن يكون ميلادي ... وبالطريقة الديجتل أي أرقام ليست حروف.


8- عندما تقوم بعمل تايتل - عنوان الصفحة- إجعل العنوان قبل إسم الموقع


9- ضع روابط داخلية لموقعك بكل صفحاتك سواءا بالفوتر أو بالهيدر.


10- طبعا لاتنسى التسجيل في جوجل.





أما بخصوص الروابط :


1- الرابط القادم لموقعك من صفحة لا يوجد بها إلا روابط قليلة يكون أثرة أقوى من رابط قادم من صفحة بها كثير من الروابط


2- تضمين كلمات في روابط موقعك في المواقع الأخرى


3- العمر الزمني للروابط موقعك في المواقع الأخر فكلما ازدادت المدة ازداد قوة البيج رانك








أما الأخطاء التي تضر بترتيب المواقع :





1-حذف صفحات كانت تجلب لك زوار ...


2- ابتعد عن اللصق والنسخ فجوجل ليس غبي ويعرف الأصل.


3- الروابط الداينميكية متل روابط كروت الشراء و مذكرات الدعم الفني البريدية


4- تضمن الصفحة الاولى على فلاش يكون به الروابط لبقية أجزاء الموقع





5-
الاستخدام المفرط للجافا سكربت










الان بعد الكلام الطويل فيه مواقع راح تستفيدون منها انشالله لاكن ما تظهر الا بي ردودكم الحلوة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Mr.Crazy99

الجنس الجنس : ذكر
عدد المشاركات عدد المشاركات : 245
تاريخ الانصمـآم تاريخ الانصمـآم : 20/06/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موسوعة تطوير الممواقع ----زوار-ارشفة -نشر الممواقع -الكسب والربح من تجميعي ^^

مُساهمة من طرف Mr.Crazy99 في الخميس نوفمبر 17, 2011 4:20 pm



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Mr.Crazy99

الجنس الجنس : ذكر
عدد المشاركات عدد المشاركات : 245
تاريخ الانصمـآم تاريخ الانصمـآم : 20/06/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موسوعة تطوير الممواقع ----زوار-ارشفة -نشر الممواقع -الكسب والربح من تجميعي ^^

مُساهمة من طرف Mr.Crazy99 في الخميس نوفمبر 17, 2011 4:21 pm



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Mr.Crazy99

الجنس الجنس : ذكر
عدد المشاركات عدد المشاركات : 245
تاريخ الانصمـآم تاريخ الانصمـآم : 20/06/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موسوعة تطوير الممواقع ----زوار-ارشفة -نشر الممواقع -الكسب والربح من تجميعي ^^

مُساهمة من طرف Mr.Crazy99 في الخميس نوفمبر 17, 2011 4:21 pm



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Mr.Crazy99

الجنس الجنس : ذكر
عدد المشاركات عدد المشاركات : 245
تاريخ الانصمـآم تاريخ الانصمـآم : 20/06/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موسوعة تطوير الممواقع ----زوار-ارشفة -نشر الممواقع -الكسب والربح من تجميعي ^^

مُساهمة من طرف Mr.Crazy99 في الخميس نوفمبر 17, 2011 4:21 pm



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Mr.Crazy99

الجنس الجنس : ذكر
عدد المشاركات عدد المشاركات : 245
تاريخ الانصمـآم تاريخ الانصمـآم : 20/06/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موسوعة تطوير الممواقع ----زوار-ارشفة -نشر الممواقع -الكسب والربح من تجميعي ^^

مُساهمة من طرف Mr.Crazy99 في الخميس نوفمبر 17, 2011 4:22 pm



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Mr.Crazy99

الجنس الجنس : ذكر
عدد المشاركات عدد المشاركات : 245
تاريخ الانصمـآم تاريخ الانصمـآم : 20/06/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موسوعة تطوير الممواقع ----زوار-ارشفة -نشر الممواقع -الكسب والربح من تجميعي ^^

مُساهمة من طرف Mr.Crazy99 في الخميس نوفمبر 17, 2011 4:22 pm



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Mr.Crazy99

الجنس الجنس : ذكر
عدد المشاركات عدد المشاركات : 245
تاريخ الانصمـآم تاريخ الانصمـآم : 20/06/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موسوعة تطوير الممواقع ----زوار-ارشفة -نشر الممواقع -الكسب والربح من تجميعي ^^

مُساهمة من طرف Mr.Crazy99 في الخميس نوفمبر 17, 2011 4:22 pm



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Mr.Crazy99

الجنس الجنس : ذكر
عدد المشاركات عدد المشاركات : 245
تاريخ الانصمـآم تاريخ الانصمـآم : 20/06/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موسوعة تطوير الممواقع ----زوار-ارشفة -نشر الممواقع -الكسب والربح من تجميعي ^^

مُساهمة من طرف Mr.Crazy99 في الخميس نوفمبر 17, 2011 4:23 pm



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Mr.Crazy99

الجنس الجنس : ذكر
عدد المشاركات عدد المشاركات : 245
تاريخ الانصمـآم تاريخ الانصمـآم : 20/06/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موسوعة تطوير الممواقع ----زوار-ارشفة -نشر الممواقع -الكسب والربح من تجميعي ^^

مُساهمة من طرف Mr.Crazy99 في الخميس نوفمبر 17, 2011 4:23 pm



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Mr.Crazy99

الجنس الجنس : ذكر
عدد المشاركات عدد المشاركات : 245
تاريخ الانصمـآم تاريخ الانصمـآم : 20/06/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موسوعة تطوير الممواقع ----زوار-ارشفة -نشر الممواقع -الكسب والربح من تجميعي ^^

مُساهمة من طرف Mr.Crazy99 في الخميس نوفمبر 17, 2011 4:23 pm



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Mr.Crazy99

الجنس الجنس : ذكر
عدد المشاركات عدد المشاركات : 245
تاريخ الانصمـآم تاريخ الانصمـآم : 20/06/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موسوعة تطوير الممواقع ----زوار-ارشفة -نشر الممواقع -الكسب والربح من تجميعي ^^

مُساهمة من طرف Mr.Crazy99 في الخميس نوفمبر 17, 2011 4:23 pm



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Mr.Crazy99

الجنس الجنس : ذكر
عدد المشاركات عدد المشاركات : 245
تاريخ الانصمـآم تاريخ الانصمـآم : 20/06/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موسوعة تطوير الممواقع ----زوار-ارشفة -نشر الممواقع -الكسب والربح من تجميعي ^^

مُساهمة من طرف Mr.Crazy99 في الخميس نوفمبر 17, 2011 4:24 pm



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Mr.Crazy99

الجنس الجنس : ذكر
عدد المشاركات عدد المشاركات : 245
تاريخ الانصمـآم تاريخ الانصمـآم : 20/06/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موسوعة تطوير الممواقع ----زوار-ارشفة -نشر الممواقع -الكسب والربح من تجميعي ^^

مُساهمة من طرف Mr.Crazy99 في الخميس نوفمبر 17, 2011 4:24 pm



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Mr.Crazy99

الجنس الجنس : ذكر
عدد المشاركات عدد المشاركات : 245
تاريخ الانصمـآم تاريخ الانصمـآم : 20/06/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موسوعة تطوير الممواقع ----زوار-ارشفة -نشر الممواقع -الكسب والربح من تجميعي ^^

مُساهمة من طرف Mr.Crazy99 في الخميس نوفمبر 17, 2011 4:24 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







اكسب موقع او منتدى او مدونه مجاني









بعد ان تطور تصميم مواقع الانترنت واصبح
من السهل لاي شخص يفهم اساسيات الكمبيوتر والانترنت ان يبناء موقعها الخاص
سوا كان موقع او منتدى او مدونه ويكسب منه مبالغ ضخمه في حالة نجاح الموقع
وهذا الموقع الذي ربماء يبداء بقيمه مجانيه قد يباع بقيمه خياليه وممكن
تنسخ عنوان اي موقع وهناك العديد من المواقع الذي تقدر قيمة المواقع




هنا اقدم لكم عدة مواقع تقدم خدمة مواقع مجانيه,ومنتديات مجانيه, ومدونات مجانيه, ودومينات مجانيه




انشاء موقع مجاني

هناك العديد من المواقع تقدم خدمة مواقع مجانيه اليكم يعض هذه المواقع





  • انشاء موقع مجاني ucoz
  • انشاء موقع مجاني freewebsites
  • انشاء موقع مجاني gizba
  • انشاء موقع مجاني webavenue
  • انشاء موقع مجاني hut
  • انشاء موقع مجاني 000webhost هذه الشركة تقدم افضل عرض ومميزات رهيبه وانا مجربها عملت موقع وشغال بدوان اي مشاكل





















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مدونة مجانيه

بخصوص المدونات انصح باستخدام مدونات بلوجر

لماذا؟

لسهولة الاشتراك في جوجل ادسنس من خلال بلوجر









منتدى مجاني

هناك العديد من المواقع الذي تقدم خدمة منتدى مجاني اليكم يعض هذه المواقع





  • انشاء منتدى مجاني احلى منتدى
  • انشاء منتدى مجاني phpbb
  • انشاء منتدى مجاني woltlab
  • انشاء منتدى مجاني yabb
  • انشاء منتدى مجاني openbb
  • انشاء منتدى مجاني invisionboard
  • انشاء منتدى مجاني forum-snitz
  • انشاء منتدى مجاني german-bulletin-board
  • انشاء منتدى مجاني phorum






دومين مجاني

هناك العديد من المواقع تقدم خدمة دومين مجاني واليكم بعض هذه المواقع






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Mr.Crazy99

الجنس الجنس : ذكر
عدد المشاركات عدد المشاركات : 245
تاريخ الانصمـآم تاريخ الانصمـآم : 20/06/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موسوعة تطوير الممواقع ----زوار-ارشفة -نشر الممواقع -الكسب والربح من تجميعي ^^

مُساهمة من طرف Mr.Crazy99 في الخميس نوفمبر 17, 2011 4:25 pm

يتبع


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Mr.Crazy99

الجنس الجنس : ذكر
عدد المشاركات عدد المشاركات : 245
تاريخ الانصمـآم تاريخ الانصمـآم : 20/06/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موسوعة تطوير الممواقع ----زوار-ارشفة -نشر الممواقع -الكسب والربح من تجميعي ^^

مُساهمة من طرف Mr.Crazy99 في الجمعة نوفمبر 18, 2011 7:22 am

حصريا الزوار ونجاح موقعك من اليكسا مما لاشك فيه ان احصائيات الموقع
ضروريه جداً ومهمه لنجاح الموقع حيث ان الاحصائيات تمنح صاحب الموقع فكره
عن الزوار من اين مصادرهم وباي الوسائل استطاعو الوصول الى الموقع وانا
احاول اسلط الضو على ماتيسر من الافكار الذي يتخذها اصحاب المواقع في جلب
الزوار ولكن قبل ذلك اود ان اشير الى نقطه وهو ليسى من الضروري ان تكون
الاحصائيات في متناول الجميع وبل انه في بعض الحالات يجب ان تكون طي السريه
والكتمان.


السؤال ماذا نستفيد من الاحصائيات؟
ما هي العلاقه بين الزوار والاحصائيات؟
ماهي العلاقه بين نجاح الموقع والاحصائيات؟
وماهئ العلاقه بين ماذكر واليكسا؟

الجواب


  • التعرف على مصدر الزوار والتركيز عليه
  • التعرف على كلمات البحث او مايسمى الكلمات المفتاحيه والتركيز عليها حتى تستطيع جلب اكبر عدد من الزوار
  • في بعض الحالات التعرف على انواع المتصفحات الخاصه بزوار وحتى الوانهاء
  • وفي نقطه اعتقد انها مهمه وانا جربتها في كذا حاله لو زرت اي موقع
    زميل لموقعك اوحتى دليل اهم شئ يكون ذات ترتيب ممتاز وفيه حركة زوار ممتازه
    حاول ان تعرف مصدر زواره وماهي الكلمات المفتاحيه الذي يستخدمونهاء في
    الوصول الى هذا الموقع ومن ضمن المواقع الذي تستطيع الوصول الى بعض
    احصائيات المواقع موقع اليكسا وهو موقع موثوق به.

مثال تذهب الى موقع اليكسا
اكتب عنوان اي موقع في مربع البحث مثلاً star28.com واضغط مفتاح الادخال
ستكون النتيجه تشبه الصوره الاتيه:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الشرح:

  • كتابة عنوان الموقع
  • انقر موافق
  • كلمات البحث الريئسيه الذي يوصل بواسطتها الزوار الى الموقع
  • تفاصيل كامله حول احصائيات هذا الموقع
  • ترتيب الموقع وهذا مهم في موضوعنا كون الموقع المقصود يكون قدوه لنا
الخلاصه:
عرفنا
مثلاً ان اول كلمه ياتي بواسطته الزوار الى الموقع الذي اجرينا البحث حوله
كلمة دومين اذا كان كلمة دومين مناسبه لمحتوى موقعك على طول انشاء موضوع يبداء عنوانه بكلمة دومين.



[b]وهكذا موضوع ناجح وراء موضوع ناجح يساوي موقع ناجح يعتمد عليه من قبل الزوار ومحركات البحث


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Mr.Crazy99

الجنس الجنس : ذكر
عدد المشاركات عدد المشاركات : 245
تاريخ الانصمـآم تاريخ الانصمـآم : 20/06/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موسوعة تطوير الممواقع ----زوار-ارشفة -نشر الممواقع -الكسب والربح من تجميعي ^^

مُساهمة من طرف Mr.Crazy99 في الجمعة نوفمبر 18, 2011 7:23 am

اكسب الكثير من الزوار بواسطة مقاطع الفيديو
اكسب الكثير من الزوار بواسطة روابط التحميل
اكسب الكثير من الزوار بواسطة الصوتيات
اكسب الكثير من الزوار بواسطة الفلاش

زوار كثير نعم بعون الله زوار كثير ولكل مجتهد نصيب
كل صاحب موقع يتمنى ان يزور موقعه الكثير من الزوار
واليكم الطريقه في جلب الكثير من الزوار اتمنى ان تستقيدو منهاء

الموضوع: فتحه اضافيه تفتح موقعك لزوار حيث تعد الموضوع مسبقاً بواسطة موقع محول تقوم بوضع عليها مقطع فيديو او رابط تحميل او صوتيات او فلاش
وتعمل لها موضوع وتنزله في اي موقع اومنتدى يقوم موقع محول الوسيط بفتح
نافذة الرابط الموصي عليه جنابك في نافذه اخرى والنافذه الاولى يفتح فيها
موقعك او الموقع الذي اعددته مسبقاً يعني عصفورين بحجر



الادوات المطلوبه:

منتدى فيه حركة زوار حتى نضع موضوعناء فيه ويجلب لنا الكثير من الزوار
مقطع فيديو هام بعنوان مشوق يشد انتباه الزوار
موقع نضع عليه مقطع الفيديو الهام ولدينا موقع محول عربي 100%


التنفيذ:


  • الذهاب الى موقعنا العربي من هنا موقع محول
  • تابع الشرح بصور واصلاً الموضوع مشروح بتفاصيله كامله من قبل موقع محول في مقطع الفيديو الذي قمنا بشرح عليه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






مثل الصورة اذا كان موضوعك بيخص مقطع فيديو
والموقع عربي وكل شئ موضح فيه بلعربي
ادخل بياناتك مثل ماهو موضح في الصورة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الان موضوعنا جاهز

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



تستطيع نسخ الرابط وادراجه في موقعك او مدونتك وبانسبه للمنتديات الكود الاسفل.
وهذا رابط عملناء جاهز مثال حي رابط المثال


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Mr.Crazy99

الجنس الجنس : ذكر
عدد المشاركات عدد المشاركات : 245
تاريخ الانصمـآم تاريخ الانصمـآم : 20/06/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موسوعة تطوير الممواقع ----زوار-ارشفة -نشر الممواقع -الكسب والربح من تجميعي ^^

مُساهمة من طرف Mr.Crazy99 في الجمعة نوفمبر 18, 2011 7:24 am

اكسب
روابط كثيرة وعلى مستوى عالي واكسب نشر مواضيعك في الكثير من المواقع
الاجتماعيه واكسب اكثر من 634 روابط باك لينك موزعة على مواقع وادله عالميه
ترتيبها ممتاز وذلك بواسطة صانع الباك لينك Free Backlinks Generator
الخاص بالموقع

وبالاضافة الى ذلك يمنحك 2 باك لينك ورابط ثالث يمكنك وضعه في المدونه الخاصه بلموقع والاهم من كل هذا ينشر روابط موقعك في 23 موقع اجتماعي شوف واحكم بنفسك وانا فعلاً مبسوط من هذا الموقع لاني استفدات منه


هذه قائمة المواقع الاجتماعيه الذي يتم نشر روابط موقعك فيها في لحظات تخيل بعد النشر مستوى البيج رانك الخاص بموقعك
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



  • Twitter
  • LinkedIn
  • Brightkite
  • Identi.ca
  • Jaiku
  • FriendFeed
  • Bebo
  • hi5
  • Plurk
  • Xanga
  • WordPress
  • Koornk
  • Diigo
  • StreetMavens
  • Multiply
  • myYearbook
  • Vox
  • YouAre
  • TypePad
  • Posterous
  • ShoutEm
  • Yammer
  • PresentlyApp
واليك الشرح كامل بالصور.

الموقع يتطلب فتح حساب في دقائق عبارة عن اسم, رمز, بريد, كلمه سريه,فقط وتذهب الى بريدك تفعل الحساب وتدخل على الوحة التحكم

[b]عنوان الموقع Backlinks


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



هذه لوحة التحكم عباره عن الاتي:

  • باك لينك 1 مثل الصورة ادخل رابط موقعك اكتر رمز الامان
  • باك لينك 2 كرار العمليه اذا كان لديك موقع اخر
  • هذة
    الاداه Free Backlinks Generator فقط اطبع رابط موقعك واذا كان في موقعك
    نوافذ منبثقه يجب ان تغلقه وبذلك يقوم بنشر روابط موقعك في 634 بتحديد من 0
    الى 663 ويجب ان تنتظر الى ان يكتمل

  • مدونة الموقع تستطيع التعليق ووضع رابط موقعك على الماشي وعلى قول المثل قطرة فوق قطرة تكون سيل
عنوان الموقع Backlinks

قبل هذا انا اطلب منك طلب لوتسمح اذهب الى محرك بحث جوجل اطبع
في مربع البحث رابط موقعك بشكل التالي "hdhd2010.blogspot.com" وركز على
عدد النتائج وبعد العمليه بساعات كرر البحث ولاحظ الفرق وخلال اسبوع كرر
وشوف النتيجه يتحسن ترتيب موقعك ويزداد عدد الزوار انشالله


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Mr.Crazy99

الجنس الجنس : ذكر
عدد المشاركات عدد المشاركات : 245
تاريخ الانصمـآم تاريخ الانصمـآم : 20/06/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موسوعة تطوير الممواقع ----زوار-ارشفة -نشر الممواقع -الكسب والربح من تجميعي ^^

مُساهمة من طرف Mr.Crazy99 في الجمعة نوفمبر 18, 2011 7:28 am

زوار موقعك من هنا مجانا اكسب الاف الزوار



نعم انه موقع clickthru يقدم لك الاف الزوار الى موقعك ليسى بالمال فقط شوية مجهود منك دع حركة السير تتدفق الى موقعك.

فكرة الموقع انت تزور مواقع الاخرين والاخرين يزورون موقعك وهذه فكره قديمه بس الموقع ممتاز واهم مافيه يقبل اي دومين مثلاً [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كثير من المواقع ترفض المدونات لكن xosurf يقبلها
بالاضافة يمنحك زوار على الريفال او الاصدقاء الذي ينضمون ل xosurf عن
طريق رابط الاحاله الخاص بك وممكن تنسخ الموضوع كامل من هناء وتغير الينك
الخاص بي الى الينك الخاص بجنابك وتكسب زوار بدون ما تذهب تتصفح


250 زوار لموفعك هدية التسجيل

طريقة التسجيل مفصله

التسجيل بسيط الاسم + البريد

الذهاب الى الموقع 250 Free banners when you join today!

تابع الشرح التسجيل في الصور الاتيه:

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


شرح التسجيل


  • التسجيل: الاسم + البريد مثل الصورة + انقر الزر اوكي
  • اذهب الى بريدك ستجد رسالة التفعيل عبارة عن رابط وعنوان بريدك وكلمه سريه مكونه من خمسه ارقام
  • انقر على الرابط الموجود فوق عنوان بريدك يفتح صفحه دخول الاعضاء
  • بعد الانتقال الى صفحة الدخول يتم الدخول بواسطة ادخال عنوان بريدك والكلمه السريه الذي استلمتها في الرساله السابقه
الان اصبحت عضو رسمي


لوحة التحكم الخاصه بالعضو


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




شرح اهم الادوات في لوحة التحكم


  • نافذة تسجيل الموقع الخاص بالعضو
  • نافذة التصفح او نافذة الزيارات الذي يقوم بهاء العضو الى مواقع الزملاء. تفتح النفافذه تعرض عليك كل عشر ثواني موقع
  • نافذة اعدادت العضو الكلمه السريه والبريد.
  • نافذة الاحاله من هذه النافذه تستلم الينك الخاص بك مثل السابق اورابط الاحاله مثل مابتريد


نافذة تسجيل الموقع الخاص بك
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




شرح تسجيل الموقع الخاص بك






  • انقر على الزر Add New تنبثق لك القائمه مثل الموضح في الصورة
  • اطبع عنوان موقعك
  • عدد الزوار في نفس الوقت مسموح الى 9 زوار في وقت واحد
  • نسبة
    الزوار من رصيد تصفحك واحالاتك اذا كان عندك اكثر من موقع لك الحريه قي
    تقسيم الزوار بنسبه معينه بين مواقعك اذا كان موقع واحد اطبع 100 فقط

  • Pause أمر ايقاف الزيارات اتركه فارغ لانه اذا فعلت هذا الخيار يتم ايقاف الزيارات عن موقعك
  • زر الحفظ

الدخول لموقع من هناء


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Mr.Crazy99

الجنس الجنس : ذكر
عدد المشاركات عدد المشاركات : 245
تاريخ الانصمـآم تاريخ الانصمـآم : 20/06/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موسوعة تطوير الممواقع ----زوار-ارشفة -نشر الممواقع -الكسب والربح من تجميعي ^^

مُساهمة من طرف Mr.Crazy99 في الجمعة نوفمبر 18, 2011 7:28 am

سياسة الخصوصية
سياسة الخصوصية أو (privacy policy) أصبح شرط هام وضرورى وفقاً لشروط و قوانين أدسنس الحالية.


ماهي سياسة الخصوصية؟
عبارة عن صفحه خاصه توضع بها بعض الشروط الذي يجب ان يطلع ويوافق عليها مستخدم الموقع
وتشرح
سياسة الخصوصية كيفية التعامل مع المعلومات الشخصية عند استخدام الموقع،
بما في ذلك التزام الموقع بسرية معلومات الزوار ووضع عنوان الاتصال وتعريف
الزوار ان هناك طرف ثالث في الموقع يقدم الخدمات الإعلانية. إضافة إلى ذلك،
توضح سياسة الخصوصية ممارسات الخصوصية المتبعة لدى الموقع المعني في ما
يتعلق بالإعلانات النصية من طرف الشبكة الإعلانية AdSense



النقاط الاساسية في اعلان سياسة الخصوصية


  • عنوان الاتصال
  • ملفات السجل
  • التوضيح ان هناك طرف ثالث في الموقع
  • الكوكيز ومنارات الويب
  • ابلاغ المستخدم بانه يستطيع منع الموقع وشركاه من الوصول للمعلومات من خلال المتصفح
مثال لصفحة سياسة الخصوصيه


اليكم رابط موقع انشاء صفحة سياسة الخصوصية


تذهب للموقع من الرابط السابق وتابع الشرح بصور

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



بعد الانتهاء من ادخال بياناتك مثل الذي قي الصورة والمعلم امامها بنقاط الحمرا تنقر زر الانشاء
يتولد لك شروط سياسة الخصوية طبعاً بلغة الانجليزية انسخه واذهب الى مترجم جوجل وترجمه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Mr.Crazy99

الجنس الجنس : ذكر
عدد المشاركات عدد المشاركات : 245
تاريخ الانصمـآم تاريخ الانصمـآم : 20/06/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موسوعة تطوير الممواقع ----زوار-ارشفة -نشر الممواقع -الكسب والربح من تجميعي ^^

مُساهمة من طرف Mr.Crazy99 في الجمعة نوفمبر 18, 2011 7:29 am

مجانا وفي خمس خطوات اضف موقعك في 30 موقع بواسطة فيدبينج واكسب باك لينك وبيج رانك


انشر مواضيعك مجانا واكسب باك لينك وبيج رانك وارشفه وانتظر الزوار


الطريقة موضحه في الصورة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




هذا الموقع عمله فقط نشر المواقع حيث انه يقوم بنشر الموقع في ثلاثين موقع
والتعامل معه في غاية البساطه خمس خطوات فقط
اذهب للموقع من هنا


خطوات الارسال


  • اسم الموقع
  • رابط الموقع او العنوان
  • رابط RSS او ATOM وهذا اختياري
  • تحديد الكل
  • النشر او الارسال

لاتغلق الموقع انتظر حتى يتم الانتهاء من الارسال كامل واثناء ذلك سيتم عرض سير الارسال من امامك
الموقع مجاني وقد سبق ان جمعت مجموعة من هذه المواقع في مقال سابق موجودة على الرابط الاتي. انشر موقعك في 8 مواقع بينج وكل موقع ينشرلك في عدة مواقع


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Mr.Crazy99

الجنس الجنس : ذكر
عدد المشاركات عدد المشاركات : 245
تاريخ الانصمـآم تاريخ الانصمـآم : 20/06/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موسوعة تطوير الممواقع ----زوار-ارشفة -نشر الممواقع -الكسب والربح من تجميعي ^^

مُساهمة من طرف Mr.Crazy99 في الجمعة نوفمبر 18, 2011 7:29 am

نعم اكسب المال مع ريفرال باك بنك مضمون 100% انتهاء زمان الشركات النصابه

الان لا داعي للقلق ولاتترد اكسب المال مضمون 100% مع ريفرال باك بنك

ريفرال
باك بنك لدية مجموعة كبيرة من المواقع الربحيه بعضها معروف لكل من يمارس
العمل بواسطة الشركات الربحيه اي ان الشركات الربحيه الذي يحويها
موقع ريفرال باك بنك شركات ربحية مستقله وموقع ريفرال باك بنك دورة امين
بين الطرفين فقط

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أ - الشركات الربحية
ب - المستخدمين

ماهي الفائدة الذي يقدمه ريفرال باك بنك لنا؟


  • عند
    تسجيلك في الشركات الربحية تحت ريفال ريفرال باك بنك تحصل على 70% الى
    100% من عمولة الريفال الذي حصل عليه موقع ريفرال باك بنك من الشركة
    الربحيه التي سجلت فيها وذلك فقط مقابل تسجيلك دون المساس بارباحك الخاصه

  • عندما يكتشف موقع ريفرال باك بنك اي شركة نصابة تتوقف عن النقر فيها وتربح وقتك الثمين في مكان مضمون
  • لن
    تنتظر حتى تصل الى الحد الأدنى في شركة معينة لتستلم ارباحاك، فقط بمجرد
    وصولك في ريفرال باك بنك الى الحد الأدنى تستطيع طلب الدفع

  • رصيدك يزيد بحسب الشركات الذي تسجل فيها انته وهمتك
  • عند وصول رصيدك الى حد الدفع يتحول الى رصيدك في ريفرال باك بنك وتستطيع سحبه بكل سهوله
  • التعامل بواسطة الالرت باي والباي بال
الخلاصه مع ريفرال باك بنك يعني عملك مضمون


التسجيل من هنا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Mr.Crazy99

الجنس الجنس : ذكر
عدد المشاركات عدد المشاركات : 245
تاريخ الانصمـآم تاريخ الانصمـآم : 20/06/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موسوعة تطوير الممواقع ----زوار-ارشفة -نشر الممواقع -الكسب والربح من تجميعي ^^

مُساهمة من طرف Mr.Crazy99 في الجمعة نوفمبر 18, 2011 7:30 am

"كيف يمكنني الحصول على المزيد من الزوار لمعرفة موقعي على أساس يومي أو حتى اسبوعي ؟"






كل ما عليك القيام به هو اخبار اصحابك وزوار موقعك الى موقع الخدمه Fwebtraffic بواسطة رابط الاحاله الخاص بك والذي ستحصل عليه من Fwebtraffic
وهم يتولون تنظيم شبكة زوارك في التدفق الى موقعك وبطبع الفضل لمجهودك انت
حيث ان الاعضاء الذي ساتحيلهم انت سايزورو موقعك مثلهم وكل عضو ياتي
بواسطة رابط الاحاله الخاص بك والذي من بعده والذي من بعدهم سيزورون موقعك
!

التسجيل في الموقع بسيط:


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


بعد الذهاب الى الموقع انزل اسفل الصفحه
الى ان تصل الى وضع يشبه الذي في الصورة الاتيه بس طبعاً بدون الاسهم الحمراء:



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





اعتقد الان فهمت الموضوع من خلال الصورة
تنقر على الرابط الاول والذي امامه ad1 راح يفتح لك موقع يشبه الصوره الاتيه:


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




ماعليك سواء الانتظار ثواني وفي اعلى المتصفح شريط سيبرز في وسط الشريط
رقم مكون من 5 ارقام ماعليك سوا نسخ الرقم ولصقه في الصفحه السابقه في
المربع الذي يشير اليه عنوان الرابط.
وكرر نفس الوضع حتى تنهي (6) السته الروابط
بعد كذا عبي بياناتك الخاصه.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




واذهب الى بريدك واستلم يوزرنيم جديد وكلمتك السريه الذي ادخلتها وفعل
عضيوتك وشد حيلك ووزع رابط الاحاله تبعك حتى تتوسع شبكة زوارك وتتعدا
1,000,000


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Mr.Crazy99

الجنس الجنس : ذكر
عدد المشاركات عدد المشاركات : 245
تاريخ الانصمـآم تاريخ الانصمـآم : 20/06/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موسوعة تطوير الممواقع ----زوار-ارشفة -نشر الممواقع -الكسب والربح من تجميعي ^^

مُساهمة من طرف Admin في السبت نوفمبر 19, 2011 4:43 am

مشكووور على الموضوع الرائع تسلم اديك


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

_____________________

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


_______________

ارقام الاجهزة 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



___________________

صورة للاجهزة 


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



_________________________


الشعارات وصورة الاجهزة 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




 موقع مهم لمعرفة بيانات الشركة المستضيفة لاي موقع 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Admin

الجنس الجنس : ذكر
عدد المشاركات عدد المشاركات : 4767
تاريخ الانصمـآم تاريخ الانصمـآم : 03/03/2011
العمر : 22
الموقع : معهد اوربت نت

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://orbet.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موسوعة تطوير الممواقع ----زوار-ارشفة -نشر الممواقع -الكسب والربح من تجميعي ^^

مُساهمة من طرف Prince of design في الأحد ديسمبر 18, 2011 6:31 pm

مبدع داما في مشاركاتك

تسلم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Prince of design

الجنس الجنس : ذكر
عدد المشاركات عدد المشاركات : 251
تاريخ الانصمـآم تاريخ الانصمـآم : 17/06/2011
العمر : 18
الموقع : http://masreen.yoo7.com/forum

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://masreen.yoo7.com/forum

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موسوعة تطوير الممواقع ----زوار-ارشفة -نشر الممواقع -الكسب والربح من تجميعي ^^

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء فبراير 14, 2012 7:13 am

مشكور على الموضوع الرائع تسلم اديك


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

_____________________

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


_______________

ارقام الاجهزة 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



___________________

صورة للاجهزة 


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



_________________________


الشعارات وصورة الاجهزة 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




 موقع مهم لمعرفة بيانات الشركة المستضيفة لاي موقع 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Admin

الجنس الجنس : ذكر
عدد المشاركات عدد المشاركات : 4767
تاريخ الانصمـآم تاريخ الانصمـآم : 03/03/2011
العمر : 22
الموقع : معهد اوربت نت

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://orbet.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى